أخبارألرئيسيةمحليات

المركز الوطني لضمان جودة التعليم..اعتماد أول مؤسسة تعليم عالٍ حكومية

الصباح / وكالات

اعتمد مدير المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتورمحمد العتوق كلية الاقتصاد بجامعة الزاوية كأول مؤسسة تعليمية (حكومية) في التعليم العالي تتحصل على الإعتماد المؤسسي.

وشارك في مراسم الاعتماد الذي أقيم بمقر المركز بطرابلس عميد كلية الاقتصاد «الصديق الكيلاني» ،ومدير إدارة الإعتماد «عبدالمجيد شعبان» ،ومدير إدارة ضمان الجودة «سالم الشريف» ، كما شارك أيضاً في مراسم الاعتماد رئيس قسم الاعتماد المؤسسي «هيثم المزوغي» ،ورئيس قسم الاعتماد البرامجي «اميرة جمال الدين».

وقد استهل مدير عام المركز مراسم الاعتماد بكلمة أكد خلالها أهمية حصول المؤسسات التعليمية والتدريبية على الاعتماد المؤسسي والبرامجي ، سيما متطلباته أصبحت من الضروريات للمؤسسات المناظرة لها في العالم ، كما دعا كافة المؤسسات التعليمية والتدريبية الحكومية والخاصة على حد سواء للبدإ من الآن في الحصول على الإعتماد المؤسسي حتي تتمكن مخرجاتهم من استكمال دراستهم العليا بالجامعات المعتمدة.

وفي نهاية مراسم الاعتماد قام مدير المركز «العتوق» بتسليم قرار الاعتماد لعميد الكلية ، والذي من جهته شكر المركز وكافة فريق الجودة على جهودهم المتواصلة والمخلصة لتحقيق الاعتماد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق