منصة الصباح

المركز الليبي لإزالة للألغام.. إرتفاع عدد ضحايا الألغام جنوب طرابلس إلى 110‪ شخصا

الصباح /وكالات
أعلن المركز لإزالة الليبي للألغام عن إرتفاع عدد ضحايا الألغام جنوب العاصمة طرابلس إلى 110‪ شخصا، من المدنيين وفنيي الإزالة بينهم 39 حالة وفاة، ويجري المركز حاليا عمليات تنسيق مع الجهات المختصة في الإسراع في إزالة الألغام التي زرعتها مليشيات حفتر المعتدية على طرابلس والتي تشمل خطر على المواطنين وعلى تقدم القوات والفرق المتخصصة في نزع الألغام والمفخخات

شاهد أيضاً

وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية محمد الشهوبي يصافح سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو داخل مركز تحكم عمليات الطيران المدني الليبي في طرابلس، خلال اجتماع لمناقشة ملف رفع الحظر الجوي عن الطيران الليبي.

الشهوبي وأورلاندو يبحثان تعزيز التعاون بين ليبيا والاتحاد الأوروبي

بحث وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية محمد الشهوبي،امس الاربعاء 24 يونيو 2026، مع سفير الاتحاد …