منصة الصباح
افتتاح المركز الصحي الشفاء بسوق الجمعة بعد إعادة تأهيله

افتتاح المركز الصحي الشفاء بسوق الجمعة بعد إعادة تأهيله

الصباح

افتتح الدكتور محمد الغوج، وكيل عام وزارة الصحة، المركز الصحي الشفاء ببلدية سوق الجمعة، بحضور عميد البلدية ومدير إدارة الخدمات الصحية طرابلس.

وجاء افتتاح المركز الصحي الشفاء، بعد استكمال أعمال إعادة البناء والتأهيل والتجهيز التي أشرف عليها جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية، بما يضمن جاهزيته لتقديم خدمات صحية متكاملة للمواطنين.

افتتاح المركز الصحي بسوق الجمعة

ويضم المركز عددًا من العيادات المتخصصة، تشمل: عيادة الأسنان، عيادة الأطفال، عيادة الجلدية، عيادة العيون، عيادة السكري، وعيادة الصحة العامة.

وأكدت وزارة الصحة أن، هذه الخطوة تأتي ضمن الجهود المتواصلة لتقريب الخدمة الصحية من المواطن، وتعزيز منظومة الرعاية الصحية الأولية،

وتنظيم عملية الإحالة بين مراكز الرعاية الصحية والمستشفيات العامة والتخصصية والمراكز الطبية، بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …