أخبارألرئيسيةمحليات

المتحدث باسم شركة الكهرباء للصباح: لم تصدر اي فاتورة بالتسعيرة الجديدة وما ينشر شائعات …

طارق بريدعة/ الصباح خاص

نفى وئام التائب المتحدث باسم الشركة العامة للكهرباء، إصدار الشركة او دائرة المستهلكين فاتورة تحصيل للاستهلاك لأي مواطن وفق التسعيرة المعدلة حتى الان.
وأكد التائب في تصريح خاص لصحيفة الصباح الإلكتروني، أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من إصدار فاتورة كهرباء ثمنها 320 دينار مقابل استهلاكه لمواطن خلال 25يوما هو مجرد اشاعات

وكشف وئام بأن الشركة تنتظر موافقة ديوان المحاسبة، للبدء في توريد العدادات الذكية التي سيتم تركيبها في المنازل والأنشطة التجارية الكبيرة والمحلات..
وبخصوص دخول وحدات اضافية للخدمة أكد دخول الوحدة الأولى على الشبكة رسميا ويتم الان تجريب الوحدات التجربية الاستعجالية، الثانية والثالثة والرابعة ،في مصراتة وغرب طرابلس وطبرق موضحا بأن عند التجريب لايعني دخولها الخدمة ،وبدء دخولها يحتاج لعدة ايام تجريب حتى نتأكد من دخولها رسميا من اجل تخفيف الأحمال.
وأشار إلى تواصل الحملة الوطنية لإزالة التوصيات العشوائية، كاشفا عن قيام بعض الاشخاص من العمالة الوافدة بتوصيل الكهرباء في محلاتهم ومصانعهم بشكل غير قانوني مما تسبب في زيادة الأحمال مؤكدا ضرورة تعاون المواطنين لمنع المستأجرين الأجانب من القيام بمثل هذه الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى