منصة الصباح

الكوني يدعو لتحويل مسؤولين للنائب العام

دعا نائب رئيس المجلس الرئاسي موسى الكوني، لتحويل مسؤولين محليين، واخرين في الحكومة المركزية إلى النائب العام، على خلفية ما بتعرض له مستشفى اوباري من اهمال. وقال الكوني في تغريدة له على موقع تويتر: “مستشفى اوباري المُجهز بأحدث المعدات، بسعة 120 سرير، و60 موظفا، مغلق لإفتقاره للكوادر الطبية”. وقد وصف نائب رئيس المجلس الرئاسي الواقعة بالفاجعة، والجريمة، متسائلا: “من يراقب؟ من يسمح بهذا العبث؟ أمام معاناة الناس، وافتقارهم لأبسط الخدمات الطبية”؟ هذا وكان الكوني قد زار مستشفى اوباري ووقف وضع هذا المرفق الصحي الذي يتوجب أن يقدم خدماته لسكان المنطقة.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …