منصة الصباح

الكوليرا يتفشى في زامبيا.. المئات يموتون بسببه وعدوى بالآلاف

الصباح

حذرت تقارير من تفشي وباء الكوليرا في زامبيا، بعد وفاة مئات المواطنين وإصابة آلاف أخرين بالعدوى.

ونصحت وزيرة الصحة في زامبيا سيلفيا ماسيبو، المواطنين بعدم حضور الأقرباء جنازات المتوفين بسبب الكوليرا.

وأوضحت “سكاي نيوز البريطانية”، وقوع 351 حالة وفاة، وما يقرب من 9 آلاف حالة عدوى بالمرض.
جدير بالذكر، أن الكوليرا ينتقل عن طريق تناول الطعام أو الماء الملوث.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …