ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي عمران القيب مع مدير الشركة الليبية للاتصالات والمعلوماتية القابضة خالد العيساوي بديوان الوزارة اليوم الاثنين.
آخر الخطوات المتخذة بشأن التحول الرقمي للوزارة، والبرامج والخطط المشتركة بين الوزارة والشركة.
ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي عمران القيب مع مدير الشركة الليبية للاتصالات والمعلوماتية القابضة خالد العيساوي بديوان الوزارة اليوم الاثنين.
آخر الخطوات المتخذة بشأن التحول الرقمي للوزارة، والبرامج والخطط المشتركة بين الوزارة والشركة.
الوسومالشركة الليبية للاتصالات خالد العيساو عمران القيب وزير التعليم العالي
أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …