منصة الصباح

القيب والعيساوي يبحثان الخطوات المتخذة بشأن التحول الرقمي لوزارة التعليم العالي

ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي عمران القيب مع مدير الشركة الليبية للاتصالات والمعلوماتية القابضة خالد العيساوي بديوان الوزارة اليوم الاثنين.

آخر الخطوات المتخذة بشأن التحول الرقمي للوزارة، والبرامج والخطط المشتركة بين الوزارة والشركة.

شاهد أيضاً

لقطة حية وموثقة بعدسة المصور أحمد الهتكي تُظهر جانباً من فعاليات برنامج تطوير الإعلام الليبي داخل قاعة مدرجة ومفتوحة بمكتبة المستقبل. تظهر الصورة "11.jpg" حضوراً متنوعاً من الإعلاميين والمهتمين بالشأن الإعلامي من الرجال والنساء، يجلسون على مدرجات خشبية مزودة بوسائد برتقالية مريحة. في مقدمة اليمين، تظهر سيدة ترتدي حجاباً وعباءة بنية، وإلى جانبها رجل يقرأ في كتيب تعريفي للبرنامج. في عمق القاعة على اليسار، يجلس المتحدثون الرسميون حول طاولات دائرية منخفضة وُضعت عليها أعلام صغيرة لبعثة الاتحاد الأوروبي، بينما يظهر في الخلفية مصورون وإعلاميون يلتقطون صوراً ويسجلون الحدث بكاميرات احترافية وسط إضاءة داخلية دافئة ونوافذ زجاجية كبيرة تسمح بمرور الضوء الطبيعي.

تطوير الإعلام الرقمي في ليبيا.. نقاشات وآفاق جديدة

متابعة : شعيب أبو ساقة تصوير : أحمد الهتكي انطلاق البرنامج احتضنت مكتبة المستقبل، اليوم …