ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي عمران القيب مع مدير الشركة الليبية للاتصالات والمعلوماتية القابضة خالد العيساوي بديوان الوزارة اليوم الاثنين.
آخر الخطوات المتخذة بشأن التحول الرقمي للوزارة، والبرامج والخطط المشتركة بين الوزارة والشركة.
ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي عمران القيب مع مدير الشركة الليبية للاتصالات والمعلوماتية القابضة خالد العيساوي بديوان الوزارة اليوم الاثنين.
آخر الخطوات المتخذة بشأن التحول الرقمي للوزارة، والبرامج والخطط المشتركة بين الوزارة والشركة.
الوسومالشركة الليبية للاتصالات خالد العيساو عمران القيب وزير التعليم العالي
كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …