تمكن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فرع “بنغازي من القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص يتاجرون بالمواد المخدرة داخل مدينة بنغازي.
تم ضبط المجرمين متلبسين وبحوزتهم (4200) قرص مخدر نوع “ترامادول” وقطعة كبيرة الحجم من مخدر “الحشيش”.
الوسومجهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فرع "بنغازي"
شاهد أيضاً
استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا
أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية