أخبارألرئيسيةالرياضة

الفرجاني حصريا لصحيفة الصباح: لم ننتهي بعد من ملف التعاقدات.. والكرة الآن في ملعب البطاطا ..

كتب/ نورالدين المشاي

عدسة/ هيثم العوامي

صرح اللاعب الدولي السابق ومدير الكرة الحالي بنادي الأهلي طرابلس “حسن الفرجاني”، حصريا لصحيفة الصباح حول مستقبل لاعب أواسط الأهلي ومنتخب الشباب الملقب بالبطاطا  قائلا:

“البطاطا لاعب مميز ومستواه معروف لدينا، كنا نتابعه منذ انضمامه لفرقة الأواسط. وجميع المدربين الذين أشرفوا على تدريبه وكذلك الجمهور؛ أثنوا عليه وطالبوا مرارا وتكرارا بأن تمنح له فرصة اللعب مع الفريق الأول عندما يصل إلى السن القانونية، نظرا لقدارته  كلاعب متميز، وهذا ما حدث بالفعل”.

وأضاف : مالك الأندلسي موهوب، وكنت قد تناقشت مع فتحي جبال المدير الفني للفريق الأول بالخصوص، وتحدثت معه عن إمكانية ضمه مع نخبة الكبار، فرحب بالفكرة ولم يمانع، ومن جانبنا نتمنى له التوفيق.

مردفا: المردود الطيب الذي قدمه في المباراة الأخيرة مع منتخب الشباب ضد المنتخب الأولمبي السوداني وخاصة في الشوط الأول، أكد لنا بأنه لاعب وسط من الطراز الأول، ويتمتع بإمكانيات فنية وبدنية ممتازة، بالإضافة إلى امتلاكه حاسة تهديف عالية جدا، وأنا أرى بأن هذا الفتى سيكون له مستقبل كبير في عالم كرة القدم، إذا ما حافظ على نفسه وأستمر على هذا النهج، بالمواظبة على التدريبات والإنضباط فنيا وتكتيكيا، والإستماع لنصائح مدربيه.

مؤكدا: أن توقف نشاط الفئات السنية بشكل مبكر في النادي، تسبب في تأخر استدعائه  لصفوف الفريق الأول، ، نظرا لعدم تأهل فريقه إلى نهائيات أواسط الممتاز في نسختها الأولى على مستوى ليبيا، وهذا الأمر يعد مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا ولرجالات الإعلام والوسط الرياضي ككل، وهو يحدث لأول مرة  مع أواسط أهلي طرابلس.

وأضاف: ما ساعد مالك الأندلسي في البروز خلال هذه الفترة استمراره في اللعب، بفضل استدعائه ولأول مرة لتمثيل المنتخب في بطولة كأس العرب للشباب التي أقيمت مؤخرا في السعودية.

معقبا: الكرة الآن في ملعب البطاطا، ويجب عليه أن يكون عند حسن ظني به، لأنني أنا من تكلم عليه وطالب بانضمامه للفريق الأول، وكذلك زميلي مشرف الفريق الأول مجدي التاورغي أثنى عليه هو أيضا، بأعتبار أنه يعرف قدراته جيدا من خلال تدريبه في الفئات السنية، والفضل الأول والأخير يعود إليه، لأنه أصر وألح كثيرا على إستدعائه للفريق الأول، مؤكدا بأنه سينتزع مركزا أساسيا في تشكيلة جبال، نظرا لمقوماته وقدراته الفنية والبدنية.

وحول أهمية وجود اللاعب في الفريق الأول في أقرب الآجال قال:

تواصلنا مع البطاطا وقدمنا له دعوة رسمية، وسيلتحق بمعسكر الفريق حاليا في مدينة بنغازي عقب لعب مباراتنا الثانية إيابا مع كمكم الزنجباري في دوري الأبطال، وبعد أن يكون قد أنهى استحقاقاته الوطنية بلعب المباراة الودية الثانية ضد المنتخب الأولمبي السوداني، لكي يباشر تدريباته بشكل رسمي مع الفريق الأول، في إطار الاستعداد للإستحقاقات الأفريقية والمحلية القادمة.

وختم قائلا: “وفيما يتعلق بموضوع التعاقدات، ما زلنا على تواصل مع بعض اللاعبين المحليين لسد المراكز الشاغرة بحسب توجيهات المدير الفني، وخاصة على مستوى خط الدفاع بعد إصابة اللاعب عكاشة، ونأمل أن ننتهي من هذه المسألة  في أقرب وقت ممكن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى