ناقش نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الصحة المكلّف رمضان أبو جناح مع عميد وأعيان بلدية الغريفة، تحسين مستوى الخدمات الصحية في المنطقة.
وأكد أبوجناح خلال الاجتماع على تنفيذ حزمة من الإجراءات لتحسين الخدمات الصحية بالبلدية.
ناقش نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الصحة المكلّف رمضان أبو جناح مع عميد وأعيان بلدية الغريفة، تحسين مستوى الخدمات الصحية في المنطقة.
وأكد أبوجناح خلال الاجتماع على تنفيذ حزمة من الإجراءات لتحسين الخدمات الصحية بالبلدية.
الوسومالاجتماع مستوى الخدمات
كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …