منصة الصباح

الغاوي يبحث مع أعيان بلدية البريقة ملف تعويضات المتضررين من حرب 2011

بحث وزير الإسكان والتعمير “أبوبكر الغاوي”، أمس الثلاثاء، مع وفد من أعيان بلدية البريقة، ملف أضرار حرب 2011 لعدد من المتضررين الذين لم يتم تعويضهم حتى الآن.

حضر الاجتماع وكيل الوزارة لشؤون المناطق المتضررة “عبد المولى اعضومة”، ورئيس لجنة التعويضات “ناصر ارفيدة”.
شدد الغاوي خلال الاجتماع على ضرورة متابعة الملف والإسراع في حلحلته.

كما أصدر تعليماته لوكيل الوزارة ورئيس لجنة التعويضات بتوجيه كتاب رسمي من وكيل الوزارة لشؤون المناطق المتضررة إلى رئيس جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، للإسراع بتكليف المكاتب الهندسية المختصة لتقييم الأضرار.

شاهد أيضاً

أربعة متهمين مغطى وجوههم يقفون أمام لافتة "مديرية أمن زليتن - مركز شرطة سوق الثلاثاء - شعبة التحري والقبض"،

الداخلية: ضبط متهمين في قضايا نصب وسرقة بأكثر من 24 مليون دينار

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية من تنفيذ عدة عمليات نوعية أسفرت عن ضبط متهمين …