منصة الصباح

أكثر من 20 ألف فلسطيني يحتمون بمدارس “الأونروا” من الغارات الإسرائيلية

أكثر من 20 ألف فلسطيني يحتمون بمدارس “الأونروا” من الغارات الإسرائيلية

الصباح-

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيينالأونروا” اليوم، أن 20 ألفا و300 فلسطيني نزحوا إلى مدارس الأونروا في قطاع غزة منذ يوم أمس السبت وحتى الآن.

وجاء هذا، فيما تواصل التصعيد من جانب إسرائيل، بعدما أمر وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم الاثنين، بفرض حصار كامل على قطاع غزة.

وقال غالانت إن الحصار الجديد سيكون تاما “لا كهرباء. لا ماء. لا وقود”.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …