منصة الصباح

اجتماع يناقش حصر العمالة الوافدة في بني وليد والتعامل مع أوضاعها

ناقش مدير مكتب شؤون المخاتير بوزارة الحكم المحلي عبدالباسط بحر اليوم السبت مع عميد بلدية بني وليد ومخاتير محلاتها ملف العمالة الوافدة داخل البلدية وكيفية وضع آليات لحصرهم والتعامل مع أوضاعهم القانونية، وفق ماصدر من تعميمات وقرارات من قبل الوزارة والجهات المختصة الأخرى.

كما تناول الاجتماع اللوائح المنظمة لعمل المخاتير وسبل تطويرها بما يضمن تجاوز أي معوقات إدارية أو مالية أو قانونية قد تعرقل سير العمل، كما تم التطرق إلى عدة نقاط مهمة، منها ما يتعلق بالعمل الإداري.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …