منصة الصباح

مردة: الانتخابات البلدية ستنطلق مطلع العام القادم.

 

أعلن عضو مجلس الإدارة بالمفوضية العليا للانتخابات أبو بكر مردة، انطلاق الانتخابات البلدية مع مطلع العام القادم.
وأوضح مردة أن المفوضية ستعمم على المواطنين بضرورة ربط هواتفهم بالرقم القومي، استعدادا لتسجيلهم في سجل الناخبين.
وأشار إلى أن المفوضية العليا أنشأت قاعدة بيانات جديدة للناخبين في انتخابات المجالس البلدية، مرجعا إنشاء سجل جديد ومنظومة لكل البلديات التي ستشهد إجراء انتخابات، إلى استحداث بلديات جديدة.

شاهد أيضاً

مخالفات صحية جسيمة داخل مطاعم صرمان. مصدر الصورة: الرقابة على الأغذية والأدوية

صرمان يضبط مخالفات صحية جسيمة داخل عدد من المطاعم

نفّذ مفتشو مكتب الرقابة على الأغذية والأدوية بصرمان، بالتعاون مع جهاز الحرس البلدي، جولة تفتيشية …