منصة الصباح

العامة للكهرباء: الانتهاء من صيانة محطتي الثلاجات والبلدية ودخولهم للخدمة

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن تشغيل محطتي الثلاجات والبلدية جهد ( 11 ك.ف ) بطريق المطار بدائرة توزيع الكريمية وربطهما على الشبكة الكهربائية بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة الجسيمة لهما والتي تمت من قبل الفرق الفنية التابعة لدوائر التوزيع ( التركيبات والتشغيل والكريمية ) و اللتان تعتبران من المحطات الرئيسية التي تستقبل الكهرباء من محطات 30 ك.ف وتوزع على مجموعة من الخطوط .

ووفق بيان الشركة، يأتي ذلك في إطار حرصها على تحسين أداء الشبكة الكهربائية في كافة ربوع ليبيا بصيانة محطات التوزيع لما لهما من أهمية في إستقرار الشبكة العامة وتخفيف الاحمال بالمناطق .

شاهد أيضاً

رافعة بحرية ضخمة ترفع وحدة صناعية فوق سطح البحر ليلاً استعداداً لتركيبها على المنصة 4 للغاز في حقل البوري

بلومبرغ: ليبيا ضمن رهانات ترامب لتعزيز نفوذ بلاده في أسواق الطاقة

إعداد: مهند أحميدة سلّطت وكالة «بلومبرغ» الأميركية الضوء على التحركات الأميركية المتزايدة في ليبيا، معتبرة …