أخبارألرئيسيةاقتصاد

العابد يفتتح معرض ليبيا الأول لتصدير خدمات التدريب والموارد البشرية بمشاركة وزارة الاقتصاد والتجارة .

افتتح وزير العمل والتأهيل علي العابد، اليوم ، معرض ليبيا الأول لتصدير خدمات التدريب والموارد البشرية، على أرض معرض طرابلس الدولي بحضور مستشار وزير الاقتصاد شذر الصيد ومدير مركز تنمية الصادرات محمد الذيب ومدير معرض طرابلس الدولي إسلام جعفر .
وأكدت المستشارة الصيد، حسب بيان وزارة الاقتصاد عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك ، تسجيل 12 شركة من المشاركين بالمعرض والمعتمدين من صندوق الجودة بسجل المصدرين بمركز تنمية الصادرات وأشارت إلى أن التدريب يبني اقتصاد وصناعة ودعم للنتائج المحلي للدولة الليبية وقالت الصيد أن 26% من انفاق ميزانية الشركات العالمية على جانب التدريب.

وتم على هامش المعرض توقيع مذكرة تفاهم بين مركز تنمية الصادرات التابع لوزارة الاقتصاد والتجارة وصندوق تنمية الموارد البشرية التابع لوزارة العمل والتأهيل تنفيذاً للبرامج التأهيلية المساندة لإقامة المشاريع الصناعية والبحرية والزراعية المعتمدة على المنتجات المحلية لغرض التصدير كذلك تشكيل فرق عمل مشتركة لإقتراح البرامج التأهيلية والتدريبة وأيضاً المشاركة في عقد المؤتمرات والندوات وورش العمل في الداخل والخارج .
يذكر أن معرض ليبيا الأول لتصدير خدمات التدريب والموارد البشرية يشهد مشاركة عدد 27 شركة متخصصة في مجال التدريب والتأهيل وتستمر فعالياته خلال الفترة من 16 – 18 أغسطس 2022م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى