أعلن المكتب الإعلامي لوزارة الصحة متابعته للأنباء المتداولة حول تزايد الإصابات بـ “التهاب السحايا” لدى الأطفال داخل مركز سبها الطبي.
ويؤكد المكتب في بيان عبر صفحة الوزارة على فيسبوك، استقرار أوضاع الحالات في المركز بحسب التقارير الواردة.
وشدد البيان على الأطقم الطبية والطبية المساعدة، لاتباع تعليمات نائب رئيس الوزراء وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح بخصوص متابعة الحالات الموجودة داخل المركز، لمعرفة نوع المرض المسبب بالتحديد، والحد من انتشاره.
الوسوموزارة الصحة
شاهد أيضاً
ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”
كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية