منصة الصباح

الصابري يتوج ببطولة الففبد فرج سلطان للشطرنج عبر الإنترنت

كتب /محمد ترفاس

اكد نائب  رئيس  اتحاد الشطرنج  ببنغازي  عبدالله اللبار  ان بطولة الفقيد فرج سلطان للشطرنج الخاطف عبر الإنترنت شهدت مشاركة  85 لاعبا من مختلف المدن الليبيه،ورعتها  شركة الارشيف  لتقنية المعلومات التى تكفلت لقيمة الجوائز وأضاف اللبار  :-

توج بالبطوله اللاعب  حسين الصابري  من طرابلس  وجائزته كرت اتصال  بقيمة 50 دينار وجاء ثانيا اللاعب  محمد القمودي من ( الزاوية )وجائزته كرت اتصال بقيمة 20 دينار وثالثا محمد الزوي من ( بنغازي ) وتحصل على كرت بقيمة 15 دينار ورابعا  عبدالرحيم سهل من مدينة  ( بني وليد ) وجائزته كرت بقيمة 10 دينار وخامسا سليمان التارقي ( من بنغازي )وتحصل على كرت بقيمة 5 دينار

يذكر أن مباريات  البطولة  كانت بنظام دقيقة  واحده وبزيادة 2 ثانيتين عن كل نفله.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …