منصة الصباح

الشركة العامة للكهرباء..التخطيط لتشغيل الإنارة بالطاقة الشمسية

ناقشت الشركة العامة للكهرباء لتنفيذ خطة تهدف إلى ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية من خلال استبدال الإنارة بأخرى موفرة للطاقة بنظام يعمل بالطاقة الشمسية .

جاء ذلك خلال الاجتماع  بمكتب مدير عام المعلوماتية والاتصال في حضور مستشار المدير التنفيذي لشؤون التوزيع ومساعد مدير أمن طرابلس للشؤون الأمنية ومستشار الطاقات المتجددة  لمناقشة إمكانية تطبيق الدراسة التي قامت بها اللجنة المشكلة في مجال ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وضمان استمرار تشغيل الإنارة العامة.

 

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …