منصة الصباح

الشركة العامة للكهرباء..التخطيط لتشغيل الإنارة بالطاقة الشمسية

ناقشت الشركة العامة للكهرباء لتنفيذ خطة تهدف إلى ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية من خلال استبدال الإنارة بأخرى موفرة للطاقة بنظام يعمل بالطاقة الشمسية .

جاء ذلك خلال الاجتماع  بمكتب مدير عام المعلوماتية والاتصال في حضور مستشار المدير التنفيذي لشؤون التوزيع ومساعد مدير أمن طرابلس للشؤون الأمنية ومستشار الطاقات المتجددة  لمناقشة إمكانية تطبيق الدراسة التي قامت بها اللجنة المشكلة في مجال ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وضمان استمرار تشغيل الإنارة العامة.

 

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …