منصة الصباح

مدير أمن طرابلس يجتمع برؤساء مراكز الشرطة

 

عقد مدير أمن طرابلس اللواء خليل وهيبة اجتماعا اليوم ، برؤساء مراكز الشرطة بطرابلس،

لمناقشة سير العمل الأمني بمراكز الشرطة والوقوف على العراقيل ،و متابعة الأعمال اليومية داخل هذه مراكز من توثيق للبلاغات وتسجيل الشكاوى الواردة ، وتنظيم السجلات .

شاهد أيضاً

ازدحام محطة وقود

نقص الوقود يفاقم معاناة سكان الفيوت ويهدد استمرارية تشغيل بئر المياه

أكد أحد النشطاء من محلة فيوت التابعة لبلدية غات أن السكان يواجهون أزمة متزايدة بسبب …