منصة الصباح

بوغربي يفتتح المقر الجديد للشرطة الكهربائية

.الصباح / مفتاح البسكرى

أفتتح عميد بلدية اجدابيا المهندس (ناصر بوغربي) المقر الجديد لفرع الإدارة باجدابيا بحضور رئيس الفرع ومدير ادارة التوزيع الهلال النفطي ومدير ادارة حسابات المستهلكين وعدد من ضباط وضباط صف

كما عقد الاجتماع السنوي لفروع الادارة العامة للشرطة الكهربائية على مستوي المنطقة الشرقية ، حيث تم مناقشة مواضيع أمنية وآليات التعاون والتنسيق بين فروع الإدارة بالمنطقة كما أقيم الجمع السنوي العام لمنتسبي الإدارة على مستوى فرع الواحات.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …