منصة الصباح

بوغربي يفتتح المقر الجديد للشرطة الكهربائية

.الصباح / مفتاح البسكرى

أفتتح عميد بلدية اجدابيا المهندس (ناصر بوغربي) المقر الجديد لفرع الإدارة باجدابيا بحضور رئيس الفرع ومدير ادارة التوزيع الهلال النفطي ومدير ادارة حسابات المستهلكين وعدد من ضباط وضباط صف

كما عقد الاجتماع السنوي لفروع الادارة العامة للشرطة الكهربائية على مستوي المنطقة الشرقية ، حيث تم مناقشة مواضيع أمنية وآليات التعاون والتنسيق بين فروع الإدارة بالمنطقة كما أقيم الجمع السنوي العام لمنتسبي الإدارة على مستوى فرع الواحات.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …