منصة الصباح

الشرطة تضبط سارق 8 آلاف دينار في بنغازي

 

تمكنت دوريات مركز شرطة الصابري من ضبط شخص قام بسرقة مبلغ 8 آلاف دينار من مركبة بحي المشير في بنغازي.

وباشرت دوريات المركز عمليات البحث والتحري، وتمكنت من تحديد هوية المتهم وضبطه خلال مدة وجيزة.

واعترف المتهم، ويدعى ح.ر.م، من مواليد عام 1982، بقيامه بجريمة السرقة، وتمكنت الشرطة من استرجاع مبلغ 6950 دينارًا من المبلغ المسروق، فيما أُحيل المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

صورة لرئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة خلال حضوره انطلاق أعمال المنتدى الدولي للتخطيط والتنمية بالعاصمة طرابلس، بمشاركة مسؤولين وخبراء من ليبيا وخارجها، ضمن فعاليات تهدف لتعزيز التعاون في مجال التخطيط التنموي.

رئيس الوزراء يشهد انطلاق المنتدى الدولي للتخطيط والتنمية

شهد رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، انطلاق أعمال المنتدى الدولي للتخطيط والتنمية اليوم الأحد …