منصة الصباح

الشرارة الذهبية تتهم مدير البريقة بالتهرب من تنفيذ حكم قضائي ولائي

الشرارة الذهبية تتهم مدير البريقة بالتهرب من تنفيذ حكم قضائي ولائي

اتهمت شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية، مدير شركة البريقة إبراهيم أبو بريدعة، بالتهرب من تنفيذ الحكم القضائي الولائي.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن محكمة جنوب طرابلس قضت بإلزام شركة البريقة لتسويق النفط بإعادة أوضاع شركة الشرارة الذهبية لما قبل الأمر 54 الذي ألحق ضررا ماليا ومعنويا كبيرا بالشركة.

وأضافت الشركة أنها تفاجأت بخروج مدير الإدارة القانونية بشركة البريقة وليد الشلبوط في إجازة سنوية وعدم تكليف بديل له، وعدم وجود إبراهيم أبو بريدعه مدير شركة البريقة لتسويق النفط المسؤول الأول لتنفيذ الأمر الولائي .

وكشف البيان أن أبو بريدعة يمنع المندوبين والمحضرين من دخول شركة البريقة لتسليم الإخطارات والمراسلات، وذلك بهدف تزويد عبد الباسط المحجوب بالمشتقات النفطية المدعومة من الدولة دون وجه حق وحرمان شركة الشرارة الذهبية، حسبما رأت الشركة.

وأكدت الشركة أنها ستلاحق أبوبريدعه قانونا، لافتة إلى اعتقاده أنه سيفلت من الملاحقة القانونية لتعمده عدم تنفيذ قرارات الجمعية العمومية وكتاب مصلحة السجل التجاري والأحكام النهائية القاضية بثبوت صفة التمثيل القانوني لشركة الشرارة الذهبية وسوء استعماله السلطة، وذلك وفقا لما ورد في البيان.

واستغربت شركة الشرارة من عدم تدخل اي جهة مسئولة لإنهاء المخالفات التي يقوم بها أبو بريدعه دون حسيب أو رقيب معتمدا بذلك علي نفوذه ومساندته وعدم الاكتراث لأي شئ حتى ولو كان ذلك عدم تنفيذ الأحكام القضائية، وذلك حسب تعبير بيان الشركة.

شاهد أيضاً

الدبيبة يُصدر تعليمات عاجلة لتوفير احتياجات مرضى ضمور العضلات

    عقد رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، اليوم الاثنين ، اجتماعًا هامًا مع منظمة مرضى …