منصة الصباح

استمرار صيانة أعطال الشبكة الكهربائية ببنغازي

 

تواصل الفرق الفنية التابعة للشركة العامة للكهرباء، اليوم الإثنين، أعمال الصيانة للكوابل المعطوبة “220”، الرابطة بين محطة شمال بنغازي،ومحطة الحديقة..

وأوضحت الشركة في منشور على صفحتها الرسمية، أن الفرق الفنية انتهت من إجراء الوصلتين على الدائرة الاولى، وسيتم لاحقاً البدء في إجراء الاختبارات،  للتاكد من جاهزية الكابل..

وأفادت الشركة أن إعادة التيار الكهربائي لمحطة الحديقة “220/30″، سيتم خلال هذه الكوابل، وفق الجدول الزمني المحدد لذلك..

وتعاني أحياء في مدينة بنغازي منذ أيام، من انقطاع التيار الكهربائي، نتيجة الأعطال التي أصابت كوابل التغذية الكهربائية..

شاهد أيضاً

أعضاء من المجلس البلدي سبها يقفون في موقع ميداني مع عمال ومواطنين لمتابعة أعمال صيانة غرف الصرف الصحي.

سبها تكشف حقيقة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي بمنطقة المنشية

باشرت بلدية سبها، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي، إجراءات عاجلة لمعالجة شكاوى المواطنين في …