منصة الصباح

اجتماعٌ لمعالجة أضرار السيول ببني وليد

 

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبدالحميد الدبيبة”، اليوم الأحد، في اجتماع مع المجلس البلدي “بني وليد”، ولجنة الأزمة والطوارئ، سبل معالجة الأضرار الناجمة عن السيول التي اجتاحت المدينة..

وأوضحت منصة “حكومتنا” في منشور لها، أن “الدبيبة” أصدر تعليماته باتخاذ حزمة من الإجراءات العاجلة، لإجراء أعمال الصيانة للمدارس، والعمل الفوري على صيانة الجسور، التي تعرضت لأضرار جراء السيول..

وأشارت المنصة إلى أن رئيس الحكومة وجَّه وزارتي الحكم المحلي والشؤون الاجتماعية، بحصر الأضرار، وتوفير الاحتياجات اللازمة لسكان المدينة المتضررين..

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …