منصة الصباح

اجتماعٌ لمعالجة أضرار السيول ببني وليد

 

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبدالحميد الدبيبة”، اليوم الأحد، في اجتماع مع المجلس البلدي “بني وليد”، ولجنة الأزمة والطوارئ، سبل معالجة الأضرار الناجمة عن السيول التي اجتاحت المدينة..

وأوضحت منصة “حكومتنا” في منشور لها، أن “الدبيبة” أصدر تعليماته باتخاذ حزمة من الإجراءات العاجلة، لإجراء أعمال الصيانة للمدارس، والعمل الفوري على صيانة الجسور، التي تعرضت لأضرار جراء السيول..

وأشارت المنصة إلى أن رئيس الحكومة وجَّه وزارتي الحكم المحلي والشؤون الاجتماعية، بحصر الأضرار، وتوفير الاحتياجات اللازمة لسكان المدينة المتضررين..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …