أجتماعيأخبارألرئيسية

السيفاو يتابع آخر المعالجات الإجرائية لتنفيذ زيادة مرتبات المعيدين في الكليات والمعاهد التقنية العليا

 

 

تابع وزير التعليم التقني والفني المهندس يخلف سعيد السيفاو، اليوم الاثنين، آخر المعالجات الإجرائية والادارية والمالية المتعلقة بتنفيذ القانون رقم 4 لسنة 2018، بشأن زيادة مرتبات المعيدين التابعين للكليات والمعاهد التقنية العليا.
وناقش الإجتماع الذي تم بحضور وكلاء الوزارة لشؤون الكليات والمعاهد التقنية العليا، الدكتور طاهر بن طاهر، ولشؤون التعليم الفني المتوسط، الدكتور فتحي الحاسي، ولشؤون الديوان والتطوير الدكتور الفرجاني أحمد،  كما حضره ايضا مدراء الادارات التعليمية ابرز الصعوبات والتحديات التي تُواجه لجنة التواصل مع وزارة المالية أثناء إجراءات المطابقة لمؤسسات التعليم التقني والفني.
واكد المسؤولين بوزارة المالية على تنفيذ القانون رقم 4 لسنة 2018، لجميع المعيدين بعد أخذ الجانب القانوني والتشريعي من جهات الاختصاص.
وكانت وزارات التعليم التقني والفني والتعليم العالي والبحث العلمي والداخلية، قد استوفت إجراءات المطابقة من خلال اللجان المشكلة من خلال التواصل المباشر مع قسم المرتبات بإدارة الميزانية بوزارة المالية، وعقدت اجتماعات متتالية وجلسات عمل استمرت لفترات وآجال محددة، ليتكلل هذا الجهد بتنفيذ الزيادات المقررة لصالح الجهات المذكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى