منصة الصباح

اجتماع لبحث التعاون بين وزارتي الداخلية والمواصلات لتعزيز السلامة المرورية

الصباح

عقد وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة، لواء “محمود سعيد”، صباح اليوم الأحد اجتماعًا بمكتبه بديوان الوزارة، بحضور رئيس مصلحة الطرق والجسور، ومدير جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات، ومدير إدارة شؤون المرور والتراخيص، ومدير مكتب الوكيل، ورئيس مكتب السلامة المرورية بإدارة شؤون المرور .

ناقش الاجتماع تعزيز التنسيق المشترك للحد من الحوادث المرورية، وضمان سلامة مستخدمي الطرق العامة، بالإضافة إلى استعراض الملاحظات المتعلقة بمشاريع صيانة الطرق وسبل معالجتها.

يأتي هذا الاجتماع في إطار جهود الوزارة لتفعيل التعاون مع الجهات المختصة وتحسين البنية التحتية للطرق بما يسهم في رفع مستوى السلامة المرورية

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …