منصة الصباح
السفارة السودانية بطرابلس تعلن انطلاق أولى رحلات العودة الطوعية إلى بورتسودان .

السفارة السودانية بطرابلس تعلن انطلاق أولى رحلات العودة الطوعية إلى بورتسودان .

أعلنت السفارة السودانية في طرابلس عن تسيير أولى رحلات العودة الطوعية من مطار معيتيقة الدولي إلى مطار بورتسودان، ضمن برنامج يهدف إلى تسهيل عودة المواطنين السودانيين إلى بلادهم.

وأوضحت السفارة أن الرحلة الأولى تقل 166 راكبًا، في إطار الجهود المنظمة لدعم برامج العودة الطوعية وتوفير رحلات آمنة للراغبين في العودة.

وأكدت أن هذه الخطوة تأتي ضمن مسار تعاون لتسهيل تنقل المواطنين السودانيين، معبرة عن أملها في استمرار هذه الرحلات بشكل منتظم خلال الفترة المقبلة لدعم استقرار الأسر وعودتها إلى مناطقها

شاهد أيضاً

إزالة تعديات على خط النهر الصناعي وإحالة المخالفين للنيابة ببني وليد

إزالة تعديات على خط النهر الصناعي وإحالة المخالفين للنيابة ببني وليد

واصل جهاز الشرطة الزراعية حملاته الميدانية لإزالة التعديات الواقعة على خط النهر الصناعي، حيث نفذ …