منصة الصباح

تجديد الوحدة الغازية المتضررة بمحطة السرير

 

اكدت الشركة العامة للكهرباء بدء عملية استخراج الوحدة الغازية الثالثة المتضررة بالكامل في محطة كهرباء السرير.

واوضحت ان ذلك يأتي تمهيدًا لتركيب مكونات جديدة وتجديدها في إطار جهود الشركة لتعزيز قدرة إنتاج الكهرباء وتلبية الطلب المتزايد عليها.

شاهد أيضاً

أعضاء من المجلس البلدي سبها يقفون في موقع ميداني مع عمال ومواطنين لمتابعة أعمال صيانة غرف الصرف الصحي.

سبها تكشف حقيقة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي بمنطقة المنشية

باشرت بلدية سبها، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي، إجراءات عاجلة لمعالجة شكاوى المواطنين في …