منصة الصباح

الرقابة على الاغذية تتلف كمية من الفواكه المجمدة

قامت اللجنة المكلفة بالتفتيش على مصانع المواد الغدائية فرع طرابلس رفقة مكتب ابوسليم للرقابة على الاغذية والأدوية ومركز الحرس البلدي ابوسليم بجولة تفتيشية على موقع لإعادة تعبئة الفواكه المجمدة.
ولاحظت اللجنة عدم مطابقة الموقع للمواصفات الليبية والاشتراطات الصحية المطلوبة حيث تتم تعبئتها في ظروف سيئة مع انعدام النظافة العامة فتم إتلاف الكمية مع إتخاد الإجراءات الضبطية والقانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …