منصة الصباح

قوقل تختبر إدراج الإعلانات في ملخصات الذكاء الاصطناعي

الصباح
بدأت قوقل اختبار إدراج الإعلانات في ملخصات الذكاء الاصطناعي، التي تظهر في نتائج البحث والتسوق في الولايات المتحدة.
وستظهر الإعلانات كقسم جديد بعنوان “مُعلن” ضمن الملخصات، وستكون ذات صلة بعبارة البحث والمعلومات الموجودة في الملخص.
ويأتي هذا الاختبار، بعد وقت قصير من إطلاق ملخصات الذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين.

وتقول قوقل، إن المعلنين الذين يديرون حملات معينة على جوجل ستصبح إعلاناتهم مؤهلة تلقائيًا للظهور في الملخصات.

شاهد أيضاً

تغيير بسيط في النظام الغذائي قد يفقدك نصف كيلوغرام أسبوعيا

تغيير بسيط في النظام الغذائي قد يفقدك نصف كيلوغرام أسبوعيا

يتجه الكثيرون نحو تغيير عاداتهم الغذائية للسيطرة على الوزن، حيث أثبتت الدراسات أن نوعية الطعام …