منصة الصباح

“الدبيبة” و”الصور” يناقشان سُبل تعزيز سيادة القانون

اجتمع رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبدالحميد الدبيبة”، بمقر الحكومة في طرابلس اليوم الأربعاء، مع النائب العام المستشار “الصديق الصور”، لمناقشة تعزيز سيادة وإنفاذ القانون، لتحقيق العدالة وحفظ حقوق المواطنين..

وأوضحت منصة “حكومتنا” في منشور لها، أن “الصور” أكد خلال الاجتماع، على أهمية التعاون بين السلطتين التنفيذية والقضائية، لضمان تطبيق القوانين بعدالة وشفافية..

وشدَّد “الصور” على ضرورة احترام مبادئ حقوق الإنسان، في جميع الإجراءات القانونية، وضمان عدم المساس بها تحت أي ظرف..

وأشارت المنصة، إلى تأكيد “الدبيبة” على التزام الحكومة بدعم جهود النيابة العامة، في تنفيذ القوانين، ومكافحة الفساد والجريمة، ترسيخاً للعدالة وحماية للحقوق..

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …