منصة الصباح

الدبيبة في ملتقى اتحاد الصناعة الليبية : نركز على تحرير القطاع الصناعي من تدخل الدولة

 

حضر رئيس الوزراء “عبد الحميد الدبيبة” اليوم فعاليات الملتقى السنوي لاتحاد الصناعة الليبية المنعقد تحت شعار “نلتقي لننافس”.

واعرب الدبيبة في كلمة له عن اهتمام الحكومة بتطوير القطاع الصناعي باعتباره ركيزة أساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة وتقليل الاعتماد على النفط كمصدر رئيسي للدخل.

وأشار الدبيبة إلى أن رؤية الحكومة واضحة وتُركز على تحرير القطاع الصناعي من تدخل الدولة، وتمكين القطاع الخاص ليكون المحرك الأساسي للنمو، بينما تقتصر مهمة الدولة على التنظيم، وتوفير البنية التحتية، وضمان التمويل اللازم لدعم المشروعات.

شاهد أيضاً

أسامة نجيم المصري مسؤول إدارة العمليات والأمن القضائي.

محكمة جنايات طرابلس تدين مسؤول إدارة العمليات والأمن القضائي بالسجن 7 سنوات و4 أشهر

إعداد: مهند أحميدة أصدرت محكمة جنايات طرابلس اليوم الأحد 21 يونيو 2026 حكماً بإدانة مسؤول …