منصة الصباح

الدبيبة في ملتقى اتحاد الصناعة الليبية : نركز على تحرير القطاع الصناعي من تدخل الدولة

 

حضر رئيس الوزراء “عبد الحميد الدبيبة” اليوم فعاليات الملتقى السنوي لاتحاد الصناعة الليبية المنعقد تحت شعار “نلتقي لننافس”.

واعرب الدبيبة في كلمة له عن اهتمام الحكومة بتطوير القطاع الصناعي باعتباره ركيزة أساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة وتقليل الاعتماد على النفط كمصدر رئيسي للدخل.

وأشار الدبيبة إلى أن رؤية الحكومة واضحة وتُركز على تحرير القطاع الصناعي من تدخل الدولة، وتمكين القطاع الخاص ليكون المحرك الأساسي للنمو، بينما تقتصر مهمة الدولة على التنظيم، وتوفير البنية التحتية، وضمان التمويل اللازم لدعم المشروعات.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …