منصة الصباح

الدبيبة يشيد بعودة إنتاج النفظ لمستوياته المطلوبة سريعا

أعلن رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، ارتفاع إنتاج النفط والمكثفات أمس إلى مليون و305 آلاف و59 برميلا.

وأوضح رئيس الوزراء في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن عودة الإنتاج السريعة إلى مستوياته المطلوبة، أُنجزت بسواعد العاملين الوطنيين في جميع المواقع النفطية، فالشكر موصول لهم، ولكل من أسهم في هذا الإنجاز.

ووجه الدبيبة، الشكر للمؤسسة الوطنية للنفط والشركات المساندة لها.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …