منصة الصباح

الدبيبة يلتقي عمداء البلديات وأعضاء المجلس الأعلى للإدارة المحلية

لقاء موسع لرئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة مع عمداء البلديات وأعضاء المجلس الأعلى للإدارة المحلية، وبحضور وزراء الحكم المحلي والمواصلات والمالية، والإسكان والتعمير، ووكلاء وزارة الحكم المحلي ورؤساء الأجهزة

وأكد عدد من عمداء البلديات خلال كلماتهم في اللقاء على ضرورة نقل الاختصاصات، وتفعيل الإدارة المحلية الذي أنجز منه ملفات كثيرة من قبل حكومة الوحدة الوطنية.

وأشار الدبيبة وفق بيان المكتب الإعلامي بالحكومة لضرورة أن يكون هدف الجميع اللامركزية، مشددا على دعم إجراء الانتخابات من خلال مناشط مختلفة تنفذ داخل بلدياتهم لتوضيح الأمور للمواطنين وتوعيتهم بأهمية انجاز هذا الاستحقاق

شاهد أيضاً

رافعة بحرية ضخمة ترفع وحدة صناعية فوق سطح البحر ليلاً استعداداً لتركيبها على المنصة 4 للغاز في حقل البوري

بلومبرغ: ليبيا ضمن رهانات ترامب لتعزيز نفوذ بلاده في أسواق الطاقة

إعداد: مهند أحميدة سلّطت وكالة «بلومبرغ» الأميركية الضوء على التحركات الأميركية المتزايدة في ليبيا، معتبرة …