منصة الصباح

الدبيبة يصل أثيوبيا رفقة وفد وزاري

 

وصل رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة مساء أمس الاثنين للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا رفقة وزراء المالية و المواصلات و الشباب .
ضمن زيارة عمل لدولة إثيوبيا و مفوضية الاتحاد الافريقي و كان في استقباله وزير الخارجية الإثيوبي تاي سيلاسي و مندوب ليبيا لدى المفوضية محمد لينو .
وكشفت مصادر بحكومة الدبيبة إنه سيناقش خلال الزيارة القضايا الإقليمية والدولية.

شاهد أيضاً

أعضاء من المجلس البلدي سبها يقفون في موقع ميداني مع عمال ومواطنين لمتابعة أعمال صيانة غرف الصرف الصحي.

سبها تكشف حقيقة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي بمنطقة المنشية

باشرت بلدية سبها، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي، إجراءات عاجلة لمعالجة شكاوى المواطنين في …