منصة الصباح

الدبيبة يستقبل نائب وزير الخارجية اليابانى

 

استقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة ظهر اليوم الثلاثاء نائب وزير خارجية اليابان والمدير العام لإفريقيا والشرق الأوسط كانسوكي ناغوكا والوفد المرافق له بحضور وزيرة الخارجية والتعاون الدولي نجلاء المنقوش .
وتناول اللقاء مناقشة أهمية التعاون السياسي والاقتصادي بين البلدين والتأكيد على فتح السفارة اليابانية في طرابلس خلال النصف الثاني من العام الجاري بعد الاستقرار الذي تعيشه ليبيا.
وخلال اللقاء سلم نائب وزير الخارجية الياباني رسالة خطية من رئيس الوزراء اليابانى

شاهد أيضاً

صورة لافتة بيضاء كبيرة تعتلي مبنى المركز الصحي يحيى بن يحيى السويدي في تاجوراء، مكتوب عليها "دولة ليبيا - وزارة الصحة - إدارة الخدمات الصحية تاجوراء - المركز الصحي يحيى بن يحيى السويدي"، ويظهر على جانبها شعار إدارة الخدمات الصحية، بينما تتدلى من المبنى أعلام ليبيا الصغيرة تحت سماء زرقاء صافية

انطلاق حملة صحية بتاجوراء للتوعية بفيروس الإيدز والتهاب الكبد الوبائي

شهدت بلدية تاجوراء، انطلاق فعاليات حملة الإعمار الصحية والاجتماعية، بمشاركة المركز الوطني لمكافحة الأمراض، وذلك …