منصة الصباح

الدبيبة يستقبل نائب وزير الخارجية اليابانى

 

استقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة ظهر اليوم الثلاثاء نائب وزير خارجية اليابان والمدير العام لإفريقيا والشرق الأوسط كانسوكي ناغوكا والوفد المرافق له بحضور وزيرة الخارجية والتعاون الدولي نجلاء المنقوش .
وتناول اللقاء مناقشة أهمية التعاون السياسي والاقتصادي بين البلدين والتأكيد على فتح السفارة اليابانية في طرابلس خلال النصف الثاني من العام الجاري بعد الاستقرار الذي تعيشه ليبيا.
وخلال اللقاء سلم نائب وزير الخارجية الياباني رسالة خطية من رئيس الوزراء اليابانى

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …