منصة الصباح

الدبيبة يتابع أوضاع مركز بنغازي الطبي

 

استقبل رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة، وزير الصحة المُكلف رمضان أبوجناح، ومديرة مركز بنغازي الطبي فتحية العريبي.

تناول اللقاء الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل مركز بنغازي في أداء مهامه، ومناقشة آلية عمل المراكز الطبية وفق قرار مجلس الوزراء بشأن استقلالية المراكز.

كما بحث اللقاء، خطة المراكز لمعالجة أوضاع مرضى الأورام ومدى توفر الجرعات اللازمة، هذا وأصدر رئيس الوزراء تعليماته لوزارة المالية بدعم المراكز لتقديم خدماتها.

شاهد أيضاً

الحكم المحلي تتجه لاعتماد لوائح تنظيمية جديدة لعمل البلديات

بحث وزير الحكم المحلي عبد الشفيع الجويفي، اليوم الثلاثاء، استحداث وتطوير عدد من اللوائح التنظيمية …