منصة الصباح

الدبيبة يتابع أوضاع مركز بنغازي الطبي

 

استقبل رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة، وزير الصحة المُكلف رمضان أبوجناح، ومديرة مركز بنغازي الطبي فتحية العريبي.

تناول اللقاء الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل مركز بنغازي في أداء مهامه، ومناقشة آلية عمل المراكز الطبية وفق قرار مجلس الوزراء بشأن استقلالية المراكز.

كما بحث اللقاء، خطة المراكز لمعالجة أوضاع مرضى الأورام ومدى توفر الجرعات اللازمة، هذا وأصدر رئيس الوزراء تعليماته لوزارة المالية بدعم المراكز لتقديم خدماتها.

شاهد أيضاً

رافعة بحرية ضخمة ترفع وحدة صناعية فوق سطح البحر ليلاً استعداداً لتركيبها على المنصة 4 للغاز في حقل البوري

بلومبرغ: ليبيا ضمن رهانات ترامب لتعزيز نفوذ بلاده في أسواق الطاقة

إعداد: مهند أحميدة سلّطت وكالة «بلومبرغ» الأميركية الضوء على التحركات الأميركية المتزايدة في ليبيا، معتبرة …