منصة الصباح

الدبيبة: وصول مياه النهر الصناعي لـ ككلة خطوة جديدة

الصباح

أثنى رئيس وزراء حكومة الوحدة، عبد الحميد الدبيبة، على وصول مياه النهر الصناعي إلى مدينة ككلة.

وأوضح الدبيبة في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: “خطوة جديدة نحو تغذية التجمعات السكنية الأخرى في باقي مدن الجبل، بعد وصول المياه إلى مدينة الرجبان نهاية العام الماضي”.

ووجه الدبيبة، الشكر لرجال جهازي تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، وتنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، لإنجازهم هذه المسارات المهمة في المشروع.

شاهد أيضاً

رافعة بحرية ضخمة ترفع وحدة صناعية فوق سطح البحر ليلاً استعداداً لتركيبها على المنصة 4 للغاز في حقل البوري

بلومبرغ: ليبيا ضمن رهانات ترامب لتعزيز نفوذ بلاده في أسواق الطاقة

إعداد: مهند أحميدة سلّطت وكالة «بلومبرغ» الأميركية الضوء على التحركات الأميركية المتزايدة في ليبيا، معتبرة …