منصة الصباح

الدبيبة انقطاع الكهرباء بفعل فاعل

قال السيد عبدالحميد الدبيبة رئيس وزراء حكومة الوحدة الوطنية ، إن انقطاع الكهرباء الذي حدث الخميس، كان بفعل فاعل»، مؤكدا أن «هناك من يسعى لعودة فتيل الحرب».
جاء هذا التصريح خلال اجتماع للدبيبة مع نواب وأعيان تاجوراء، اليوم الخميس.
واعتبر الدبيبة في تصريحه أن «من يقطع الكهرباء ومن يسعى لعودة الحرب هم أعداء لليبيين» ..

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …