منصة الصباح

الداخلية تعلن إلقاء القبض على الجناة في واقعة قتل مواطن وابنه

الصباح
أعلنت وزارة الداخلية، قيام مديرية أمن طرابلس بإلقاء القبض على الجناة في واقعة قتل مواطن وابنه.
وكانت قد تلقت مديرية أمن طرابلس، بلاغا مفاده وفاة مواطن وابنه ونقل زوجته الى العناية بالمستشفى نتيجة تعرضهم للرماية من قبل مجموعة خارجة عن القانون، بحسب بيان لوزارة الداخلية على صفحتها.
وأصدر وزير الداخلية المكلف تعليماته المشددة بمتابعة الواقعة وضبط مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.
وأسفرت الجهود الأمنية، عن ضبط المتهمين في الواقعة وجاري الاستدلال معهم تحت إشراف النيابة العامة حول ملابسات الواقعة والدوافع لارتكابهم لهذه الجريمة.

شاهد أيضاً

​قاعة اجتماعات تضم كوادر تمريضية ومحاضرين خلال ورشة عمل حول الرصد المجتمعي لمرض الحصبة في مستشفى قصر الأخيار العام.

ورشة عمل لتعزيز وحماية الصحة في “قصر الأخيار”

متابعة/ عبدالحميد ناجي تصوير/ مروان التومي نظَّم المركز الوطني لمكافحة الأمراض، بالتعاون مع منظمة الصحة …