منصة الصباح

الداخلية تعلن إلقاء القبض على الجناة في واقعة قتل مواطن وابنه

الصباح
أعلنت وزارة الداخلية، قيام مديرية أمن طرابلس بإلقاء القبض على الجناة في واقعة قتل مواطن وابنه.
وكانت قد تلقت مديرية أمن طرابلس، بلاغا مفاده وفاة مواطن وابنه ونقل زوجته الى العناية بالمستشفى نتيجة تعرضهم للرماية من قبل مجموعة خارجة عن القانون، بحسب بيان لوزارة الداخلية على صفحتها.
وأصدر وزير الداخلية المكلف تعليماته المشددة بمتابعة الواقعة وضبط مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.
وأسفرت الجهود الأمنية، عن ضبط المتهمين في الواقعة وجاري الاستدلال معهم تحت إشراف النيابة العامة حول ملابسات الواقعة والدوافع لارتكابهم لهذه الجريمة.

شاهد أيضاً

هاتف ذكي تعرض أيقونة تطبيق "وظيفتي" التابع لوزارة الخدمة المدنية

انطلاقة منصة  وظيفتي .. وزارة الخدمة المدنية تدشن نافذة رقمية 

في خطوة  نحو رقمنة القطاع العام وتطوير الخدمات الحكومية، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن قرب …