منصة الصباح

الداخلية تعلن إلقاء القبض على الجناة في واقعة قتل مواطن وابنه

الصباح
أعلنت وزارة الداخلية، قيام مديرية أمن طرابلس بإلقاء القبض على الجناة في واقعة قتل مواطن وابنه.
وكانت قد تلقت مديرية أمن طرابلس، بلاغا مفاده وفاة مواطن وابنه ونقل زوجته الى العناية بالمستشفى نتيجة تعرضهم للرماية من قبل مجموعة خارجة عن القانون، بحسب بيان لوزارة الداخلية على صفحتها.
وأصدر وزير الداخلية المكلف تعليماته المشددة بمتابعة الواقعة وضبط مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.
وأسفرت الجهود الأمنية، عن ضبط المتهمين في الواقعة وجاري الاستدلال معهم تحت إشراف النيابة العامة حول ملابسات الواقعة والدوافع لارتكابهم لهذه الجريمة.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …