منصة الصباح

الخليج العربي للنفط تدخل بئرا جديدا بحقل النافورة الى الانتاج

عبدالله الزائدي ــ الصباح
أعلنت شركة الخليج العربي للنفط عن تشغيل البئر G318 بحقل النافورة وادخاله على الإنتاج
وقالت الشركة في بيان لها أن ادخال البئر على الإنتاج يأتي ضمن خطط إدارة الشركة لرفع الإنتاج وفق توصيات المؤسسة الوطنية للنفط
ويعتبر هذا البئر هو الثالث من مجموع 6 آبار يجري تنفيذها ، حيث لا زالت الأعمال على الآبار G- 242،G- 292 و G- 319 تحت الإنجاز وفي مراحلها الأخير

شاهد أيضاً

سفينتا شحن تجاريتان تبحران في مياه البحر وسط أجواء هادئة وضبابية خفيفة، حيث تظهر السفينة الأولى في المقدمة بحجم أكبر والأخرى خلفها بمسافة قصيرة

تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران

الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …