عبدالله الزائدي ــ الصباح
أعلنت شركة الخليج العربي للنفط عن تشغيل البئر G318 بحقل النافورة وادخاله على الإنتاج
وقالت الشركة في بيان لها أن ادخال البئر على الإنتاج يأتي ضمن خطط إدارة الشركة لرفع الإنتاج وفق توصيات المؤسسة الوطنية للنفط
ويعتبر هذا البئر هو الثالث من مجموع 6 آبار يجري تنفيذها ، حيث لا زالت الأعمال على الآبار G- 242،G- 292 و G- 319 تحت الإنجاز وفي مراحلها الأخير
الوسومشركة الخليج العربي للنفط
شاهد أيضاً
اعتماد الدليل الاسترشادي لإعداد لوائح تنظيم العمل والجزاءات
اعتمدت اللجنة المختصة بدراسة ومراجعة لوائح تنظيم العمل والجزاءات بالوحدات الاقتصادية، الدليل الاسترشادي لإعداد لوائح تنظيم …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية