منصة الصباح

المؤسسة الوطنية للنفط تعلن شروعها في تطوير الخطة الأستراتيجية الجديدة لقطاع النفط والغاز

المؤسسة الوطنية للنفط تعلن شروعها في تطوير الخطة الأستراتيجية الجديدة لقطاع النفط والغاز

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط اليوم الاربعاء 15 فبراير من مدينة بنغازي عن إطلاق الخطة الاستراتيجية الجديدة لقطاع النفط والغاز في ليبيا، وإنشائها مكتب البرامج الاستراتيجية في بنغازي الذي سيتولى تنفيذ هذه الخطة.المكتب الجديد سيتولى مهمة إطلاق مبادرات لتمكين الشباب في قطاع النفط والغاز في ليبيا.

صرح رئيس المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة خلال الاجتماع اليوم في بأن المؤسسة تمتلك رؤية طموحة للعودة بليبيا لمصاف الدول الرئيسية المنتجة للطاقة في العالم.

ونسعى إلي رفع الإنتاج إلى 2 مليون برميل خلال ثلاث أو خمس سنوات هو إحدى أولويات المؤسسة خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …