منصة الصباح

الخدمات العامة: الانتهاء من إزالة كوبري H

واصلت لجنة فتح المسارات وشركة الخدمات العامة طرابلس، أعمال إزالة العوائق في إطار مشروع فتح مسارات الطريق الدائري الثالث.

 


وأكدت شركة الخدمات العامة أنه تم خلال الليلة الماضية، الانتهاء من إزالة كوبري H، وذلك بالتعاون مع فرع الحرس البلدي بالشركة وجهاز الشرطة القضائية.

شاهد أيضاً

ازدحام محطة وقود

نقص الوقود يفاقم معاناة سكان الفيوت ويهدد استمرارية تشغيل بئر المياه

أكد أحد النشطاء من محلة فيوت التابعة لبلدية غات أن السكان يواجهون أزمة متزايدة بسبب …