منصة الصباح

الحصادي بطلا للشطرنج الليبي للمرة الثانية تواليا

الصباح

توج اللاعب يوسف الحصادي بطلا في بطولة ليبيا للشطرنج للمرة الثانية تواليا في ختام البطولة التي استضافتها مدينة البيضاء وانتهت فاعلياتها اليوم الأحد.

وشهدت البطولـة منافسات مثيرة خـلال التسع جــولات التــي دامت لنحو أسبوعا بمشاركــة 24 لاعبا أسفـــرت على الترتيب النهائي التالي :

الأول – يوسف الحصادي بسبع نقاط ونصف .

الثاني الشطرنجي المخضرم حسين الصابري بسبع نقاط.

الثالث أحمد نصرالدين بست نقاط.

الرابع علي الشعافي بست نقاط

الخامس ناجي أبوقنده بخمس نقاط ونصف

نظمـت البطولة بنظام السويسـري وبنسـق الشطرنـج الطويـل (90 دقيقـة مع إضافة 30 ثانية عن كل نقلة منقولة.

شاهد أيضاً

صورة للفنان سالم عيسى مبتسماً يظهر خلفه لافتة تحمل شعار "منتدى بنغازي للمسرح الكوميدي 2024

سالم عيسى: الرقابة المسبقة تقتل الإبداع والمسرح الليبي يحتاج إلى الدعم لا الوصاية

الصباح /خاص أثارت الأزمة الأخيرة التي شهدها الوسط المسرحي الليبي، وما صاحبها من جدل حول …