منصة الصباح

موظفة بمصرف الجمهورية تختلس مبلغ 375 ألف دينار 

موظفة بمصرف الجمهورية تختلس مبلغ 375 ألف دينار

تمكنت النيابة العامة لمكافحة الفساد في نطاق اختصاص محكمة استئناف طرابلس من ضبط عملية اختلاس قامت بها موظفة بقسم الإئتمان بمصرف الجمهورية فرع الظهرة.

حيث اقدمت الموظفة على اختلاس مبلغ 375 الف دينار .

وأكد النائب العام أن الموظفة أودعت المبالغ في 15 حساب مزور ثم سحبتهم نقدًا.

وأضاف النائب العام : المتهمة لم تكتفي بفتح حسابات زائفة بل اختلقت اسماء مزورة على أنها تدير هذه الحسابات .

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …