منصة الصباح

موظفة بمصرف الجمهورية تختلس مبلغ 375 ألف دينار 

موظفة بمصرف الجمهورية تختلس مبلغ 375 ألف دينار

تمكنت النيابة العامة لمكافحة الفساد في نطاق اختصاص محكمة استئناف طرابلس من ضبط عملية اختلاس قامت بها موظفة بقسم الإئتمان بمصرف الجمهورية فرع الظهرة.

حيث اقدمت الموظفة على اختلاس مبلغ 375 الف دينار .

وأكد النائب العام أن الموظفة أودعت المبالغ في 15 حساب مزور ثم سحبتهم نقدًا.

وأضاف النائب العام : المتهمة لم تكتفي بفتح حسابات زائفة بل اختلقت اسماء مزورة على أنها تدير هذه الحسابات .

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …