منصة الصباح

دورة تدريبية لمكافحة الجرائم الالكترونية

 

انطلقت اليوم الأحد، أعمال الدورة التدريبية في مجال مكافحة “الجرائم الإلكترونية”، التي تُشرف عليها الإدارة العامة للتدريب بوزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية..

وأوضحت الوزارة في منشور على صفحتها الرسمية، أن الدورة تهدف إلى تعزيز قدرات المشاركين، من مختلف الأجهزة الأمنية، وتأهيلهم للتعامل مع مختلف جوانب الجرائم الإلكترونية، بدءًا من التحقيق في مسرح الجريمة الإلكترونية، وصولاً إلى إعداد التقارير الفنية..

دورة تدريبية لمكافحة الجرائم الالكترونية

وأكدت الوزارة على أن الدورة التي تستمر لمدة خمسة أيام، مهمة في تطوير قدرات الكوادر الأمنية، لمواجهة التحديات الأمنية المتطورة..

شاهد أيضاً

البرلمان الأوروبي يُقصي "جوجل" ويعتمد محرك بحث فرنسي تعزيزاً لسيادته الرقمية ​

البرلمان الأوروبي يُقصي “جوجل” ويعتمد محرك بحث فرنسي تعزيزاً لسيادته الرقمية ​

قرر البرلمان الأوروبي الاستغناء عن محرك البحث العالمي “جوجل” واعتماد محرك البحث الفرنسي “Qwant” (كوانت) …