منصة الصباح

التو قيع على نقل اختصاصات وزارة التعليم للمجالس البلدية

طرابلس :

استكمالًا لعمل اللجنة العليا لنقل اختصاصات الإدارة المحلية بإشراف عضو المجلس الرئاسي وزير شؤون المجالس المتخصصة رئيس اللجنة العليا لنقل اختصاصات الإدارة المحلية الدكتور” محمد عماري زايد” ، تم اليوم الثلاثاء، التوقيع على محضر اتفاق بين وزيري الحكم المحلي الدكتور” ميلاد الطاهر”، التعليم الدكتور” عثمان عبدالجليل” ، لنقل اختصاصات وزارة التعليم ذات العلاقة بالإدارة المحلية.

وبموجب الاتفاق الذي تم التوقيع عليه بديوان رئاسة الوزراء، ستنقل الاختصاصات المنصوص عليها في القانون “59” لسنة 2012 م، بشأن الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية من وزارة التعليم إلى المجالس البلدية .

هذا وشكلت لجنة فنية بين الوزارتين للبدء في إجراءات النقل .

 

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …