منصة الصباح

التائب: مليون متعدي على الشبكة العامة وثلثي العملاء يتهربون من السداد والديون فاقت ال 4 مليار

 

كشف الناطق بإسم الشركة العامة للكهرباء وئام التائب، إن ثلثي عملاء الشركة يتهربون من دفع الفواتير منذ 11 عامًا.

وأضاف التائب في تصريحات صحفية أن مليون شخص متعدي على الشبكة العامة للكهرباء بتوصيلات غير شرعية.
كما أوضح الناطق أن قيمة الديون التي تحتاجها الشركة من المؤسسات العامة والمواطنين بلغت 4 مليار دينار عن 11 سنة الماضية.

شاهد أيضاً

سفينتا شحن تجاريتان تبحران في مياه البحر وسط أجواء هادئة وضبابية خفيفة، حيث تظهر السفينة الأولى في المقدمة بحجم أكبر والأخرى خلفها بمسافة قصيرة

تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران

الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …