أخبارألرئيسيةمحليات

الأكاديمية الليبية للدراسات العليا وخطوة واعدة للحصول على الإعتماد

كتبت/سلمى كحيل

عقد المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية “أ.د.محمد العتوق” صباح  اجتماعاً تقابلياً مع رئيس الاكاديمية الليبية للدراسات العليا /جنزور  “أ.د. مصطفى جرناز”، حيث حضر الإجتماع الذي عقد بمقر الاكاديمية الليبية؛ عدد من مدراء الإدارات والمكاتب بالمركز، وجمع كربم من السادة عمداء المدارس بالاكاديمية، ورؤساء الادارات والمكاتب والاقسام بالاكاديمية، كما شارك في الإجتماع نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالاكاديمية.

وقد أكد ر ئيس الأكاديمية على جدية العمل مع المركز وبشكل مكثف سعيا لحصول الاكاديمية على الاعتماد المؤسسي البرامجي، وهي خطوة تخطوها الاكاديمية الليبية وبشجاعة لتكون في مصاف المؤسسات العلمية العالمية المرموقة والمتخصصة في برامج الدراسات العليا والدقيقة.

من جهته أبدى المدير العام لمركز ضمان الجودة استعداد المركز لتقديم كل المشورة والمساعدة العلمية حتى تتمكن الأكاديمية من الحصول على الإعتماد ، وكذلك الاجراءات والخطوات المتبعة التي تحقق للأكاديمية إعتمادها المؤسسي والبرامجي

هذا وتخلل الإجتماع عرض تقديمي عن الدراسة الذاتية التي قام بها مكتب الجودة بالاكاديمية الليبية والخطوات والاجراءات الخاصة بالاعتماد المؤسسي والبرامجي للاكاديمية، لاسيما مناقشة الخطط والمعايير الموضوعة للوصول الى مؤشرات حقيقية تضمن الاعتماد المؤسسي والبرامجي للاكاديمية الليبية.. بالاضافة الى تقديم شروحات  عن جملة من الإجراءات تضمن سير عمل مكتب الجودة بالاكاديمية في الاتجاه الصحيح.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق